لايوجد ملف لايوجد ملف
 
 
   
الادارة العامة للاليات و النقل و المعدات و الورش  
   
مهام الإدارة العامة:
1- إدارة كافة الأعمال الخاصة بتشغيل معدات وآليات وسيارات وزارة الأشغال العامة
والإسكان والعاملين عليها .
2- التخطيط والتنسيق لتشغيل الآليات وفق الأولويات والأهمية التي تلبي سياسات
الوزارة .
3- تلقي ودراسة طلبات واحتياجات دوائر الوزارة وتنفيذها فيما يتعلق بتشغيل
الآليات والمعدات الهندسية .
4- تلبية احتياجات نقل وحركة الموظفين لمتابعة الأعمال والمشاريع .
5- توفير احتياجات الآليات من صيانة دورية ومانعة وما يتطلبه إصلاح الآليات
والسيارات وكذلك المحروقات وبالتنسيق مع دوائر الاختصاص في الوزارة
والوزارات الأخرى وفق الأصول المعمول بها .
6- العمل على زيادة مهارات وتدريب العاملين من فنيين وسائقين بدورات داخلية
وخارجية وبالتنسيق مع جهات الاختصاص .
7- تقييم ودراسة وضع السيارات والآليات وطلب تكهين ما يلزم وشراء البديل .
8- الاحتفاظ بكافة القيود والسجلات والوثائق الخاصة بموظفي الإدارة والآليات وكل ما يتعلق بعمليات الصيانة والإصلاح … الخ .
9- متابعة ترخيص وتأمين الآليات والسيارات في مواعيدها .
10- الإشراف الكامل على أعمال المشاغل والورش وقسم إنتاج مواد البناء والطرق وتوفير ما تحتاجه مشاريع الوزارة من مواد ومتطلبات