الادارة العامة للاليات و النقل و المعدات و الورش :
التاريخ: 1/31/2017
مهام الإدارة العامة: 1- إدارة كافة الأعمال الخاصة بتشغيل معدات وآليات وسيارات وزارة الأشغال العامة والإسكان والعاملين عليها . 2- التخطيط والتنسيق لتشغيل الآليات وفق الأولويات والأهمية التي تلبي سياسات الوزارة . 3- تلقي ودراسة طلبات واحتياجات دوائر الوزارة وتنفيذها فيما يتعلق بتشغيل الآليات والمعدات الهندسية . 4- تلبية احتياجات نقل وحركة الموظفين لمتابعة الأعمال والمشاريع . 5- توفير احتياجات الآليات من صيانة دورية ومانعة وما يتطلبه إصلاح الآليات والسيارات وكذلك المحروقات وبالتنسيق مع دوائر الاختصاص في الوزارة والوزارات الأخرى وفق الأصول المعمول بها . 6- العمل على زيادة مهارات وتدريب العاملين من فنيين وسائقين بدورات داخلية وخارجية وبالتنسيق مع جهات الاختصاص . 7- تقييم ودراسة وضع السيارات والآليات وطلب تكهين ما يلزم وشراء البديل . 8- الاحتفاظ بكافة القيود والسجلات والوثائق الخاصة بموظفي الإدارة والآليات وكل ما يتعلق بعمليات الصيانة والإصلاح … الخ . 9- متابعة ترخيص وتأمين الآليات والسيارات في مواعيدها . 10- الإشراف الكامل على أعمال المشاغل والورش وقسم إنتاج مواد البناء والطرق وتوفير ما تحتاجه مشاريع الوزارة من مواد ومتطلبات .